$type=grid$count=3$cate=0$rm=0$sn=0$au=0$cm=0

ترمب 5 اسباب جعلته لايستحق الرئاسة

دونالد ترامب خمسة اسباب ترامب في الشهر الماضي ، أصدرت جالوب استطلاعًا أظهر أن 56 في المائة من الأميركيين يعتقدون أن دونالد ترامب سيفوز بإعادة انتخابه.


خمسة اسباب ترامب
في الشهر الماضي ، أصدرت جالوب استطلاعًا أظهر أن 56 في المائة من الأميركيين يعتقدون أن دونالد ترامب سيفوز بإعادة انتخابه.

عند العودة إلى الوراء ، قد يكون من المحتم أن يثبت خطأهم.
الرسائل التي خطط ترامب لتشغيلها - اقتصاد كبير وخصم غير جدير بالثقة - لم ينجح. تم إرسال الاقتصاد إلى اندلاع الذيل من قبل  وباء فيروس كورونا.

لا أحد يلوم ترامب على الوباء ، لكن الكثير من الشكاوى حول كيفية تعامله معه. يستمر ترامب في خوض النتائج ، لكنه عانى من خسارة واضحة في التصويت الشعبي ويبدو أن الديموقراطي جو بايدن سيحمل نفس العدد بالضبط من الأصوات الانتخابية - 306 - التي اختارها ترامب خلال فوزه عام 2016 ، والذي تحول أيضًا إلى هوامش ضيقة في عدد صغير من الولايات.
 ترامب هو أول رئيس حالي يخسر منذ جورج هـ. بوش في عام 1992.

في الأيام التي سبقت 3 نوفمبر ، ارتفعت أعداد فيروس كورونا ، مع زيادة الوفيات وحالات جديدة قريبة من 100000 حالة جديدة في اليوم (عتبة تصدرت بسهولة في الأيام التي تلت ذلك).
هذه الظروف كانت ستجعل من الصعب على أي شاغل للفوز. الأخبار السارة - انخفاض معدلات البطالة إلى أقل من 7 في المائة يوم الجمعة وإعلان فايزر يوم الاثنين عن لقاح واعد بفيروس كورونا - جاء بعد فوات الأوان لمساعدة الرئيس.
ربما يكون مصيره مختومًا في 9 نوفمبر 2016 ، عندما استيقظت البلاد على احتمال رئاسة ترامب.
حتى يوم الانتخابات قبل أربع سنوات ، اعتقد القليلون أنه سيكون ممكنًا. في ذلك اليوم ، حذر ترامب نفسه زوجته من أنهم سيمضون ليلة سيئة.

بمجرد وصوله إلى منصبه ، لم يكن لدى ترامب شهر عسل. إنه الرئيس الوحيد لعصر الاقتراع الذي لا يحصل أبدًا على موافقة غالبية البلاد.
وبدلاً من ذلك ، أصبح العديد من الأميركيين متطرفًا ، واحتجوا من قبل الملايين الذين بدأوا في اليوم التالي لتدبير تنصيبه والانضمام إلى المقاومة ذات التصميم الذاتي.
بدأ الديمقراطيون في إعادة البناء ، والسيطرة على مجلس النواب الأمريكي وفازوا بتسع حكومات في الولايات التي قام بها ترامب قبل أربع سنوات.

كما استعادوا الأرض على المستوى التشريعي بعد هيمنة الحزب الجمهوري منذ عام 2010.
لم يتمكن الديمقراطيون من تحسين مواقفهم يوم الثلاثاء الماضي.
خسر الديمقراطيون مقاعد في مجلس النواب ، وفشلوا في الفوز بأي غرف تشريعية وعانوا من خسارة صافية لحاكم واحد (مونتانا).
يظهر الجمهوريون على المسار الصحيح لعقد مجلس الشيوخ الأمريكي ، لكن يجب عليهم الانتظار في خاميل الجريان السطحي في 5 يناير لتحديد المقعدين في جورجيا.
ركض ترامب وراء المرشحين للبيت الجمهوري في جميع أنحاء البلاد.
كان قادرًا على إخراج تصويت الحزب ، لكن بعضًا من نسبة الأشخاص صوتوا ضده قبل دعم الجمهوريين في الاقتراع ، مما يدل على مواطن ضعفه الشخصية.
ربما تكون استطلاعات الرأي قد بالغت في تقدير تقدم بايدن ، لكن شكل السباق الرئاسي كان واضحًا قبل وقت طويل من ظهور فيروس كورونا.
إن تقدم بايدن النهائي ، على الرغم من تضخيمه ، لم يتغير بشكل أساسي منذ صيف عام 2019.
سيكون هناك أي عدد من التفسيرات لخسارة ترامب في الأيام والأسابيع القادمة ، لكن بعض العوامل واضحة بالفعل:

1. ترامب له حدود كسياسي ترامب.

وهو لاعب سياسي حقيقي ، فاز في الانتخابات للرئاسة في ترشيحه الأول للمنصب.
لقد أعاد تشكيل أحد الأحزاب السياسية الرئيسية في البلاد ، وكان يشك في البداية عنه ، بعد صورته.
لكن بينما كان ترامب سياسيًا بارعًا داخل الحزب - فاز بدعم عالمي تقريبًا بين الجمهوريين - لم يكن قويًا في السياسة بين الأطراف.
لم يبذل أي جهد للفوز على الناخبين خارج قاعدته.
تبين أن ذلك ليس خطوة حكيمة بالنسبة للسياسي الذي لم تحبه أغلبية البلاد باستمرار.
سيطر ترامب على الحياة الوطنية تمامًا لدرجة أنه من السهل أن ينسى أنه بالكاد فاز قبل أربع سنوات. في عام 2016 ، تمكن ترامب من مواجهة مشاعر الاستياء والرغبة في تغيير الأمور في مواجهة صورة رمزية لا تحظى بشعبية للحزب الحالي.
لقد ساعد في تجنب المزايا الديموغرافية التي طال أمدها من خلال إبراز المزيد من الناخبين البيض ، وخاصة الرجال. عند الخوض في انتخابات هذا العام ، كانت التغييرات السكانية تعني أن ترامب سيخسر إذا صوتت جميع الفئات بنفس الطريقة التي فعلت بها في عام 2016.
وفي هذا العام ، ساعدت تصريحاته وسياساته العنصرية الصريحة أحيانًا في إبعاد المستقلين والناخبين المتعلمين في الكلية ، وخاصة النساء في الضواحي.
على الرغم من أن ترامب حقق نجاحًا كبيرًا بين الناخبين من الأقليات ، ولا سيما الرجال السود واللاتينيين ، إلا أن الفرق بين عامي 2016 و 2020 قد يكون بشكل أساسي أن حصة الأصوات البيضاء انخفضت من 71 في المائة إلى 65 في المائة ، وفقًا لاستطلاع الرأي.

2. لقد فشل مع أعظم اختبار له

على الرغم من الدراما المستمرة لرئاسة ترامب ، في معظمه كان يتمتع بتوفيق هائل. مع استثناءات محلية مثل إعصار ماريا ، لم يواجه ترامب أي أزمات لم تكن من صنعه ، حتى هذا العام. ثم ضرب فيروس كورونا.

رفض ترامب بشكل روتيني المشورة المسيسة من وكالات الصحة الخاصة به. دون إعادة صياغة جميع الأخطاء على طول الطريق ، كان من الواضح أن الإدارة تفتقر إلى استراتيجية متسقة يمكنها التواصل بوضوح مع الجمهور. 

أخبر ترامب بوب وودوارد في وقت مبكر أنه يفضل "التقليل" من الفيروس. كانت تلك غريزته حتى النهاية ، حتى بعد أن تعاقد مع Covid-19 بنفسه. 

وقال للناخبين إن البلاد "تدور الزاوية" في المرض. كان هذا صحيحًا فقط بمعنى أن الأمور تزداد سوءًا.

3. لقد أهدر ميزته على الاقتصاد في التخفيضات الضريبية التي اتبعها ترامب ونهج إلغاء التنظيم ساعد في رفع سوق الأسهم خلال السنوات الثلاث الأولى من ولايته ، بينما تمتعت البلاد بالبطالة المنخفضة تاريخياً.

طوال العام ، كان الاقتصاد هو القضية الوحيدة التي فضلها الناخبون ترامب أكثر من بايدن.

لكن ترامب لم يستخدم الأدوات القريبة عندما سقطت البلاد فجأة في الركود.

نجح مختلف فواتير الإغاثة في حالات الطوارئ التي أقرها الكونغرس في مارس / آذار في إبقاء بعض الشركات واقفة على قدميها وزيادة دخل الأسرة.

لم يكن هناك شيء منذ ذلك الحين.

حتى عندما يكون الاقتصاد قويًا ، فمن التكتيك الذي تم تكريمه للوقت للسياسيين أن يتصدروا المضخة قبل الانتخابات.

في هذه الحالة ، كان كل خبير اقتصادي من رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أون داون يتوسل إلى مزيد من التحفيز المالي ، لكن في بعض الأحيان لم يحث ترامب غير المبالين الجمهوريين في مجلس الشيوخ على تحقيق ذلك.

بالنظر إلى النتيجة الوثيقة في النهاية ، تخيل كيف يمكن أن تتحول الأمور بشكل مختلف إذا كانت هناك جولة ثانية من الشيكات البالغة 1200 دولار ، مصحوبة مرة أخرى برسائل تفيد بأنها جاءت من دونالد ترامب.

4. كان ترامب يفتقر إلى رسالة جديدة

خلال ترشحه الأول للمنصب ، قدم ترامب مقترحات جريئة - بناء الجدار ، ومنع المسلمين من دخول البلاد ، وصفقات تجارية أفضل.

لقد أوضح لمعارضي حقوق الإجهاض والسيطرة على الأسلحة أنه سيكون بطلاً كبيراً ، إلى حد كبير من خلال التعيينات القضائية.

وأشار أيضًا إلى تكرار الناخبين أنه كان معتدلًا في بعض القضايا ، وتعهد بدعم الضمان الاجتماعي وغيرها من الاستحقاقات وقال إنه يدافع عن حقوق LGBTQ.

لقد حقق ترامب الكثير من هذه التعهدات إن لم يكن جميعها ، لكنه لم يقدم شيئًا جديدًا هذا العام.

وضع الحزب الجمهوري أي منصة وترامب مرارًا وتكرارًا عندما سئل عما يريد القيام به خلال فترة ولاية ثانية. لقد ترك يجادل بأنه كان الشخص الذي استطاع تنظيف الفوضى التي حدثت بالفعل في ساعته.

"اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" كان شعارًا قويًا. كان "حافظ على أمريكا عظيمة" أقل صدى في وقت ظلت فيه معظم البلاد متوترة بشأن الصحة والاقتصاد.

5. كان الخصم بايدن خطة لعبة ترامب القاسية طوال الوقت

كانت واضحة: صرف الانتباه عن عدم شعبيته عن طريق إضفاء الشيطان على خصمه.

أصبح وصف الديمقراطيين "الاشتراكيين الراديكاليين" طبيعة ثانية لكثير من الجمهوريين ، لكن التسمية لم تتمسك بيدن.

ترك ترامب يجادل بأن بايدن سيكون أسير الاشتراكيين الراديكاليين.

حجة "حصان طروادة" لم تنجح. إن وصف بايدن بأنه متهرب أو حتى خرف خدم بشكل أساسي لغضب كبار السن ، الذين دعموا ترامب في عام 2016 ولكن دعمهم خف بسبب الوباء.

شعرت هجمات ترامب الأخرى بأنها تكملة تفتقر إلى نضارة الأصل. صدى رسائل البريد الإلكتروني المشكوك فيها واتهامات الفساد ضد هيلاري كلينتون ، التي تعرضت للضرب السياسي لربع قرن قبل أن يأتي ترامب. 

على النقيض من ذلك ، كان بايدن عادة من بين أفقر أعضاء مجلس الشيوخ خلال فترة ولايته الطويلة في تلك القاعة.

كانت الادعاءات بأن ابن بايدن هانتر قد استفاد من الروابط السياسية كان له جودة منازل زجاجية ، لأن أطفال ترامب استفادوا بوضوح من إقامته في البيت الأبيض.

اعترف ترامب نفسه أن بايدن سيكون صعبا. لهذا السبب ضغط على رئيس أوكرانيا لحفر الأوساخ عليه.

(إنها تقول شيئًا ما في عام 2020 ، وهذه الرئاسة هي أن المساءلة - حصول التصويت على ترامب كان في 5 فبراير ، قبل تسعة أشهر فقط - هي ذاكرة خافتة).

لم يكن بايدن هو المرشح الحلم حتى لمعظم الديمقراطيين ، كما أظهرت حملته القريبة من موريبوند في بداية موسم التصويت الأساسي.

لكنه تبين أن لديه صفات كانت مفيدة ضد ترامب.
جعل بايدن التعاطف في العلامة التجارية.
حقيقة أنه كان بالفعل شخصية معروفة جعل الناس مرتاحين لفكرة ذلك كرئيس في انتظاره خلال الأسابيع التي كان فيها ، في الواقع ، عالقًا في الطابق السفلي.

قد لا يكون ذلك صحيحًا بنفس الدرجة إذا كان فيروس كورونا قد أخرج بيرني ساندرز أو إليزابيث وارين من مسار الحملة. في عام 2016 ، كانت الحكمة التقليدية هي أن أي ديمقراطي ولكن كلينتون كان يمكن أن يهزم ترامب.
هذا العام ، ربما يكون الديمقراطيون قد رشحوا المرشح الوحيد مع الشخصية المناسبة ومناصب لهزيمة ترامب.

COMMENTS

الاسم

(تيك توك).,1,+20نصيحة,1,2022,2,2024,1,30,1,40 كيلو,1,5 أكتوبر,1,5G,2,آد موب,1,آسيا,1,أبشر,1,ابطال اوروبا,1,أبل,2,ابل,1,ابناء المملكة,1,ابي,1,اتبع الحقيقة,1,اتجاهات الموضة,1,أتلتيكو,1,أثر,1,اثيوبيا,1,احدث,1,احصائيات,1,اخبار,6,اخبار السعودية,6,اخبار العالم,2,اخبار الفن,1,اخبار اليمن,1,أخبار حول حزب الله واليمن,2,اخر ظهور,1,ادخلهم,1,ارشادات,1,ارمكو,1,إس تي سي stc,1,اساليب,1,اسبانيا,1,استحتقاق,1,إسترليني,1,اسرار,1,اسماء المفرج عنهم اليوم,1,اسماء عفو عيد الفطر,1,اسيا,1,اشتراط التحصين,1,اشتراطات السفر,1,اصـدار,1,اعتمرنا,1,اعلان,1,اعلانات,1,اعلانات جوجل,1,اعلانات قوقل,2,اعلن هنا,1,افتتاح,1,افريقيا,1,اكتشف,1,اكل,1,ال تشابو,1,الابيض,1,الاتصالات,3,الإخبارية,1,الأرباح المسجلين,1,الأسئلة الشائعة,1,الاستغناء,1,الاقتصاد السعودي,1,الاقمار,1,الالكتروني,2,الالكترونية,1,الألمانية العجوز,1,الامارات,1,الامر الملكي,1,الأمن العام السعودي,1,الامين العام,1,الانتخابات الامريكية,2,الانترنت,2,الاندية,1,الاولى,1,البترول,1,البحرين,1,البدء,1,البن السعودي,1,البنزين فبراير 2022,1,البنك الأهلي,1,البيت,2,التاريخ,1,التجارة,2,التجارة الإلكترونية,3,التجارة الالكترونية,5,التجاري,1,التجوال,1,التحصين الزامي,1,التغريدة,1,التقويم-الدراسي,1,التمويل العقاري,1,التوحيد-في-الصلابة-والهيكل,1,الثانية,1,الجامعات,1,الجبال,1,الجرعة,1,الجنسية السعودية,1,الجوهر,1,الجيش,1,الحرب,1,الحوامل,1,الخادمة,1,الخارجية,1,الخصوصية,1,الخصوصية ‏,1,الخط,1,الخطوط السعودية,1,الخليج العربي,1,الداخلية,2,الدراسات,1,الدعم,1,الدعم السكني,1,الدوري,1,الدولي,1,الذكاء الاصطناعي,1,الراتب,1,الربح من الإنترنت,2,الرقم المجاني,1,الرمال,1,الرهن,1,الرهن العقاري,1,الرياض,5,الزواج الثالث,1,السائق,1,السبب الحقيقي,1,السع,1,السعوديات,1,السعودية,23,السعودية امريكا,1,السعوديه,2,السفر,1,السفر للبحرين,1,السياحة,1,السياحة في السعودية,1,السيارات الصينية,1,السيدات,1,الشرطة,1,الشرق,1,الشواطئ,1,الصين,1,الضمان,1,الضمان الاجتماعي,1,الطالب فلاديمير بوتين,1,العاب جوجل,1,العالم,2,العام,1,العربي,1,العربية,1,العفو العام,1,العفو الملكي,1,العفو الملكي السعودي الجديد,1,العقاري,1,العمر دونك تعب,1,العودة الى المدرسة,1,العيد,1,الغاء الدراسة,1,الفاشينيستا,2,الفتيات,1,الفضاء,1,الفن والمشاهير,1,الفواتير,1,الفوركس,1,الفيديوهات,2,الفيروسات,1,القاضي,1,القتل,1,القحطاني,1,القراءة,1,القهوة السعودية,2,الكأس,1,الكويت,2,المؤتمر الصحفي,1,المبادرة,1,المتجر الالكتروني,2,المتعثرة,1,المحكمة,1,المحلي,1,المدينة,1,المراقبة,1,المرحلة-الابتدائية,1,المرحلة-المتوسطة,1,المركز الرئيسي,1,المرونة,1,المصري اليوم جوجل,1,الملك,3,الملك سلمان,3,المملكة,1,المواطنين,1,الموثوقة,1,المياة,1,الميزانية,1,الميسر,1,النصر,2,النصر و الهلال,1,النفط,1,النيابة العامة,1,الهالوين,1,الهالوين-هذا-العام,1,الهام,1,الهامة في السعودية.,1,الهلال,1,الهلالpng,1,الوطنية,1,الولايات المتحدة,1,الولايات المتحدة الامريكية,1,اليوم,1,اليوم الوطني,1,اليومي,1,اليونسكو,1,ام مرزوق,1,امازون,1,أمثلة,1,أمرأه,1,امريكا,5,انتماء,1,إنجاز,1,إنجلترا,1,اندرويد,1,اندماج,1,إنشاء موقع,1,انظمة الدفع,1,انكر الاصلي,1,أهم الأخبار,1,اوامر ملكية,1,اوردغان,1,اوكرانيا,2,اول فيديو,2,اول وزير للمعارف,1,اوميكرون,1,أي وظيفة,1,إيثرنت,1,اير تاق,1,ايفون,1,ايفون13,1,باب الحارة,1,بابقي,1,باريس,1,بايدن,2,بث,1,بحرية,1,براءة,1,برامج,1,برمجة الويب,1,بريطانيا,1,بريوش شاورمر,1,بطاطس,1,بطولة,1,بلدية,1,بنات الزهارين,1,بوتين,1,بيتو,1,بيتو عين السعودية,1,بيع,1,ت,1,تاريخ يوم المعلم,1,تايوان,1,تتبع,1,تحديث,2,تحديثات,2,تحسين,1,تحقيق الربح من يوتيوب,1,تداول,1,تدوينات,1,ترامب,4,تركي ال الشيخ,2,تركيا,1,تركيب,1,ترند .متجر,1,ترند السعودية,1,تريندينغ,3,تريندينغ السعودية,3,تسجيل,1,تسويق,1,تصميم المواقع,1,تطبيق,1,تطبيق توكلنا,1,تطبيق شاورمر,1,تطبيقات,1,تطوير السعودية,1,تطوير المواقع,1,تعريف ‏الارتباط,1,تعلم على تيك توك,2,تغريدة,2,تفاصيل,1,تقديم وظائف أبشر,1,تقنية,4,تليجرام,1,تمويل مدعوم,1,تنقل احدث سبق الاخبار,1,تهريب,2,تواصل,1,توب تن,1,توب10,2,توظيف,2,تويتر,3,تيك توك,3,تيك توك عين السع,1,‎جارسيا,1,جازان,1,جدة,1,جديد على تيك توك,1,جديد في اوكرانيا,1,جسر البحرين,1,جماهير,1,جواب,1,جوجل,2,جورج قرداحي,2,جونسون,1,جيجابت,1,جيفنتوس,1,حادث,2,حديقة الحيوان,1,حرب,1,حسابك,1,حقوق الانسان,1,حول,1,خادم الحرمين,1,خالد بن قرار الحربي,1,خالد سامي,1,خبر,1,خدمة,1,خصوصياتك,1,خلفيات-الهلال,1,دخل,1,دليل تيك توك,1,دوام جزئي,1,دور الـ16,1,دوري,1,دوري امم اوروبا,1,ديمقراطي,1,ديمقراطية,1,ديموقراطيا,1,رافال,1,رؤية 2030,1,رئيس وزراء,1,رصد,1,رقم الخطوط,1,رمضان,1,رهف,1,روتانا,1,روسيا,2,ريال مدريد,2,ريسكين,1,زد مبيعاتك,2,زواج,1,زيادة,1,زيارة,1,زين zain,1,سؤال,1,سامبا,1,سان-جيرمان,1,ستاربكس,1,سعر البنزين الجديد,1,سعر البنزين الجديد في فبراير 2022,1,سفن,1,سلمان,1,سمايل,1,سناب,1,سناب اخبار السعودية,3,سناب طاقه ايجابيه,1,سناب عين السعودية,5,سنابات,2,سوري,1,سوشال,1,سوشل,1,سوشل اوتو,1,سياحة وسفر,1,سيارات,1,سيارة,1,سياسة,1,شاحن,1,شاحن-ايفون14,1,شامر,1,شاهد,1,شبكات,1,شراء,1,شرطة,1,شرطة حائل,1,شركاء,1,شركات,1,شركة,2,شروط المسابقة,1,شعار-الهلال,1,شعار-الهلال-الجديد,1,شكاوى,1,شكرا,1,شمس البارودي,1,شهادة,1,شيهانة العزاز,1,شيهانه العزاز,1,صاروخ,1,صديق-لكبار-المسئولين-الاقتصاديين,1,صفقة,1,صواريخ بالستية,1,صور,1,صورة اليوم,1,صيانة-صغيرة-جدا,1,ضع اعلانك هنا,1,طبخ,1,طريقة,1,طفلك,1,طلبات,1,ظل الذهب,1,عاجل,1,عاجل السعودية,2,عام القهوة,2,عبادي,1,عبدالعزيز,1,عرض ازياء,1,عروض شاورمر,1,عزيزنا,1,عشوائي,1,علوم,1,على,1,عمل عن بعد,1,عميل,1,عن 25 لاعبا,1,عنوان,1,عيد الحب,1,عيد الفطر,1,عين,3,عين السع,1,عين السعودية,908,عين السعوديه,1,عين ما خلت احد في حاله,1,عين ما صلت على النبي,1,عين-اليوم,1,غسيل اموال,1,فاشينيستا,1,فاطمة مؤمن,2,فاطمه,2,فالنتاين,1,فايزر,1,فايزر للأطفال,1,فريق-رتبة عسكرية,1,فعاليات,1,فعالية,1,فنانين,1,في صدره,1,فيحان,1,فيسبوك ‏,1,قائمة,1,قَتل,1,قرعة,1,قريباً,1,قصاصاً,1,قصيده,1,قناة,1,قوائم الصندوق,1,قوقل,3,كأس,2,كاس,1,كأس ‏العرب,1,كاميرات,1,كرة ‏القدم,1,كلمات,1,كلوب هاوس,1,كورنا,1,كورونا,1,كوريا الشمالية,2,كوفيد,1,كيفية,1,كييف,1,لبنان,2,لقاء ودي,1,لقاح,2,لقاح الاطفال,1,ليفربول,1,مانشستر,1,مايكرو,1,مباشر,2,مباشرة,1,متاجر,1,متجر,1,متجر عين السعودية,3,متجرك,1,متحور,1,متعة,1,متنوعة,1,مجلس الوزراء,1,مجموعة,1,محترف,1,محمد,1,مخدرات,2,مدرستي,2,مرتضى منصور,1,مسابقة ابو ناصر,1,مستشفى,1,مشاهير,2,مصر يوم المعلمين,1,مطار,1,مطعم شاورمر,1,معلمات,1,معلمة بوتين,1,مفاتيح,1,مقايضة,1,مقشرة,1,مكافأة,1,مكة,1,ملخص يومي,1,ملفات,1,ملهمة,1,مليون جنيه,1,ممثل,1,مميزات,1,من النصر,1,منصات,2,منظمة الغذاء و الدواء الامريكية,1,منيو شاورمر,1,مواطن,1,مواقع التواصل,1,موبايلي,1,موبايلي Mobily,1,موسم,1,موسم الرياض,2,موسيقى,1,موضة,1,موعد فتح الطيران السعودي,1,موقع-عين-ايفون-ماكس-برو,1,مي عمر,1,ميديوم,1,ميراج,1,ميزانية السعودية,1,نادي-الشباب,1,ناقل اكسبرس,1,نجم,1,نصائح,1,نهائي,1,نيجيريا,1,هاشتاق,1,هجمات إلكترونية,1,هدايا,1,هكرز,1,و برامج الحاسب الالي - منصة,1,واتس,1,واتس اب,2,واس,1,واشنطن,1,والله تعب,1,والوزارة ، تمويل عقاري,1,واي فاي wi fi,1,وجبات شاورمر,1,وزارة,1,وزارة التعليم,2,وزير الداخلية,1,وظائف,1,وفاء,1,وفاة,1,وفاة الشيخ,1,وكالة الانباء السعود,1,ولاء,1,ويا ظل الذهب,1,ويب,1,ويكيبيديا,1,ويندوز,1,ويندوز11,1,يا لمعه النجمه,1,يقرر,1,يوتيوب,3,يوفنتوس,1,يوم الاب,1,يوم المعلم العالمي,1,Absher,1,Ain,2,Amazon,1,Apps Supports RSS Feed,1102,arab ‎cup,1,Arabic coffee,1,Bard,1,Bee,1,channel,1,ChatGPT,1,Cristiano,1,currently present,1,daily,1,Data,1,days,1,developers of,1,DEVICES,1,education,1,Employment,1,eyesaudi,2,eyesaudi-com,1,eyesaudi.net,1103,F35,1,Facebook ‎,1,fact,1,FIFA ‎,1,forex,1,France,1,Goo,1,google,1,Halloween-this-year,1,Hayyak,1,HRAINB,1,‏https://eyesaudi.blogspot.com,3,IFTTT,897,in the,1,INTERNET,1,is a,1,Jeddah,1,Kingdom,1,LAN,1,Leaving xHamster,1,live,1,loyalty,1,madrasati,1,Marketing,1,Medium,1,Microsoft,1,Minister,1,Ministry-of-Interior,1,mokafaa,1,nassr,1,National,1,news,1,newsletter,1,of Education,1,of the,1,OneZero,1,Packages,1,Reskin,1,ROAMINGe,1,Ronaldo CR7,1,sa,1,Saudi,2,Saudi coffee,1,Sauditrending,1,shawarmer,1,SIM,1,smile,1,start,2,Stc,1,tawakkalna,1,tawakkalna apk,1,tawakkalna app,1,tawakkalna app download,1,tawakkalna login,1,tawakkalna sdaia gov sa,1,tawakkalna sdaia gov sa account,1,telegram,1,The Saudi,2,Tiktok,2,to make,1,trading,1,US,1,v-day,1,WAN,1,Ways,1,web development,1,who is,1,Wi-Fi AX1800,1,‏wing-aviation-google,1,wing-online-store,1,wing-shop,1,xHamster,1,YouTube,2,
rtl
item
عين السعودية اخبار تريندينغ اليوم عاجل صور وفيديوهات حصرية | eye of saudi : ترمب 5 اسباب جعلته لايستحق الرئاسة
ترمب 5 اسباب جعلته لايستحق الرئاسة
دونالد ترامب خمسة اسباب ترامب في الشهر الماضي ، أصدرت جالوب استطلاعًا أظهر أن 56 في المائة من الأميركيين يعتقدون أن دونالد ترامب سيفوز بإعادة انتخابه.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh-C8wppLREC7v2Cl2KsB-XtKuZrLnYv1OLmEJ8ZqfaehlnxYq8t22JCrrSpVJITWCfe066SObe0LiVJ5JzACvm3RF92Q9gIMm-U4xlXORx4y0pOf4NPjQBLHN4IMX1Vfc6QYxnZL6nSZQF00mXV52qBuAapO-5VuA6QA4cnqxb3QuhPu5plyZwatnS/w400-h266/0531B312-6D37-45AA-88CE-F3DB193C5BF6.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh-C8wppLREC7v2Cl2KsB-XtKuZrLnYv1OLmEJ8ZqfaehlnxYq8t22JCrrSpVJITWCfe066SObe0LiVJ5JzACvm3RF92Q9gIMm-U4xlXORx4y0pOf4NPjQBLHN4IMX1Vfc6QYxnZL6nSZQF00mXV52qBuAapO-5VuA6QA4cnqxb3QuhPu5plyZwatnS/s72-w400-c-h266/0531B312-6D37-45AA-88CE-F3DB193C5BF6.jpeg
عين السعودية اخبار تريندينغ اليوم عاجل صور وفيديوهات حصرية | eye of saudi
https://www.eyesaudi.net/2022/07/khamsah-asbab-trump-toke-out-of-albit.html
https://www.eyesaudi.net/
https://www.eyesaudi.net/
https://www.eyesaudi.net/2022/07/khamsah-asbab-trump-toke-out-of-albit.html
true
7997920846775574554
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content